Sunday, February 27, 2011

مذكره عاجله (1)



مذكره عاجله (1)
24\2\2011
من:- زين( العاهرين) بن علي
ايها الاحبه و الاصدقاء رؤساء \ ملوك العرب البائدين والمخلوعين مثلي ، تحيه تأمريه صادقه وبعد ...
لانني اعرفكم خونه \ جبناء \ انذال وسفاحين وكما اعهدكم عبر عقود ، فانني اكتب لكم اليوم وقبل وفاتي ،عن عزمي ترأس جمعية الرؤساء والملوك العرب ... عفواً الغرب المطرودين \ الهاربين والمعدومين ، و كذلك ترشيح الزميل والحبيب القعيد مدمر الكذابي نائبا لي في الجمعيه وذلك لصفاء عرقه (اليهودي) الغني بالدمويه ،الاستبداد ،وسفك الدماء ،املا منكم بالتجمع حولي في جده وتحت رعاية حامي ( الحراميين) الملك عبد الله اللاحق لنا في اقرب فرصه ، وذلك لعقد جلسة قمه عربيه اخيره لنا عند اكتمال النصاب القانوني ، املا الأ تنسوا احضار امين عام جامعة اللمم العربيه (الغربيه) السيد عمر موشيه الانيق واللبق بهدف تلاوة البيان الختامي لنا والذي نعلن فيه وبالاجماع افول شمسنا ونهاية عصر النعم( بكسر النون) والنعم الثلاثيه ( نعم للتفاوض ،نعم للصلح ،نعم للتطبيع والتهويد ) ... وبهذا نقوم بموضوعيه عاليه وبروح ديموقراطيه حقيقيه اعادة الحياه الى طائر الفنيق الحامل لشروق مرحله ثانيه لللاأت الثلاثه التي ظننا اننا دفناها منذ اكثر من اربعة عقود ( لا للصلح ،لا للتفاوض ،لا للاستسلام ).هذه اللاات التي نفخ الشباب العربي الغاضب فيها روح الحياه مجددا،ً هذا الشباب المسمى بالفيس بوك (شباب ابو حلق كما يسمى بفلسطين!!! ) والذي دق اخر مسمار في نعوشنا وعروشنا ....
من هنا اتوقع منكم وضع مسودة دستور داخلي ينظم حياتنا  المقبله ، رغم توقع قصرها من الناحيه الموضوعيه .
كما امل منكم ترشيح امين صندوق لنا يتوفر به الخاصتين التاليتين :-
1-    الَلا يكون حرامي ابن كلب مثلنا وبالتالي ينهبنا كما فعلنا بمقدرات شعوبنا .
2-    ان يضع لائحه ماليه لجمع التبرعات ،لا تعتمد على الاخضر
 ( الدولار )، لان الوقائع الدامغه اثبتت بدون ادنى شك ان الدولار وطابعه قد باعنا في اول زاويه (لفه \ كورنر ).
   واخيرا احب ان اتقدم لكم باجنده محتمله لهذه القمه ...
  1 - جلسة افتتاح يتخللها ما طاب من مشروبات والمقبلات ( بالامكان ان يحضر لنا الاخ القعيد مدمر بعض من حرسه الخاص ، فهن نساء ولا كل النساء)....
 2- عرض دراسة مقارنه توضح ايجابيات وسلبيات التجيير الديني والطائفي ، مقابل الاستثمار بالحشيش والبلطجيه ،على امل التوصل لسياسه موحده تخدم عروشنا وكروشنا لاجيال ابنائنا الحكام القادمين .
3- عرض دراسه توضح المؤشرات الجديده والفاعله في قمع الجماهير وخنق صوتها قبل الشروع بالتفكير في مواجهتنا ، وذلك من منطلق ايماني ان سياسات الاحتواء والتحايل المتنوعه اثبتت فقدان تأثيرها على هذا النوع من الشباب .
  4 - اقامة حفل ختامي ندعوا اليه كل الزعماء والرؤساء الفاسدين والمرتشين في العالم وذلك لتعلم دروس جديده يحملها البيان الختامي بالاضافه الى ما يحمل من رسائل تشجع الاستكبار والاستعمار وقهر الشعوب ونهب الخيرات و كذلك تجسد وتجدد تحديث لمفهوم المخاصصه والمحصاصه بيننا ونحن متكلين على اجهزه قمعيه يفوق عددها هذه المره تعداد السكان لكل بلد نحرره ، ومزوده بأحدث ادوات القتل والتنكيل المباعه في السوق الغربي والمصنعه لنا خصيصاً ، لعل وعسى ان نتمكن من  حفظ السلم والامن العالميين .
وفقنا ابليس لما هو خيرنا...وما هو  شرا للبشريه جمعاء ...
اخوكم زيت الملاعين بن غلي\ رئس الجمهوريه التونسيه المخلوع.

No comments:

Post a Comment