Thursday, February 3, 2011

للقصه بقيه

10\2\2011
مصر تعيش حالة الثوره الكامله ...(حسنين هيكل ).
والعالم يعيش حقيقة الفضيحه الكامله....
قال شو؟؟؟؟ ،قال امريكا تدافع عن الاعلام الرسمي في مصر
" مسكين يا حرام" ،(ان شاء الله سكين )، والذي يواجه حمله منسقه تحاول تشويههه.... هل فعلا هذا الجهاز الاعلامي ،الذي يغرق من رأسه حتى اخمص قدمه في خانة الناس التي تأكل بثديها ، حيث يشكلون بادائهم رأس حربة النظام ضد الجماهير العزل والمسالمين في مصر ،يشكلون بابواقهم وصحفهم ومحطاتهم الصفراء الطابور الخامس للنظام الفاشي في مصر .... هنا تتجلى الفضيحه الصغرى ،حفيدة الفضيحه الكبرى (اعلام الغرب والشرق الرسمي المنحاز في هذا العالم الى قوى القهر والاستبداد)، مستخدمين كل الاساليب الديماغوائيه من خلال تضليل العالم عن حقيقة ما يجرى وفي اولها التحريض والتعبئه المسعوره ضد شباب مصر وجماهير مصر الشريفه وحليفهم الثابت قناة الجزيره ...فلولا قناة الجزيره لاستفرد جلاوزة النظام وقطعان ذئابه بالشعب المصري وشبابه فتكا وتقتيلا ....اليست هذه هي الحقيقه الواضحه \ الجليه لما يدور الان ،ماذا كنت فاعلين وانتم تفعلون ما تفعلون امام اعين العالم...ماذا يقول الاعلام عن فيديو الصورة لمجرمي  الانسانيه وهي تدوس بعجلاتا الناس في رايلي سباق القتل والاجرام  . اجزم انكم ستملئون الشوارع والحارات والميادين بدماء وجثث القتلى والمذبوحين ..انتم تعكسون المثل الشعبي القائل " ضربني وبكى وسبقني واشتكى". ماذا لو كان بامكانهم ابعاد عين واذن الجزيره عن الارض الكنانه ... كيف تفسرون إغلاق تردد الجزيرة على النايل سات وكسر الحق القانوني لها فيه، وكيف تفسرون إلتفاف اكثر من عشر محطات فضائية لمنح الجزيرة استخدام شاشاتها وكذلك منحت الجزيرة حق استخدام بثها لجميع قنوات العالم .
يا ويل كل الأنذال في مصر من عقاب الله في السماء وعقاب الجماهير في ساحات النظام الحاليه ه واللاحقة .
كان أبي رحمه الله يقول لي ( من خلفَ ما مات ) , واليوم أستطيع ان اقول ان النازيين القدامى والنازيين الجدد قد خلفوا ابن ( زنا ) جديداً لهم يدعى نظام مباغك القابع على صدور الشعب العربي المصري كما هو الحال في معظم بلداننا العربية .
ما زال زلزال اليوم العاشر ينتظر ثلثه الأخير ونحن نرى ما نرى من خلال قناة الجزيرة ومحطات البث الأخرى ... هذه هي السلطة الرابعة ايها الوقحون الأنذال , هذه هي الثمرة الأولى لتحرر الكلمة المسموعة والمكتوبة .
حقاً ومن كل قلبي أثبتت قناة الجزيرة أنها منبر من لا منبر له ... أثبتت مع شرفاء الإعلام انه عين وصوت الحقيقة , لذلك أقول ... هنيئاً لهذه المحطة العربية التي انتقلت من حيز القطر / الأقليم الى حيز العالمية ....
اليوم يا سيدنا علي ( كرم الله وجهه )... اليوم لن نستوحش طريق الحق لقلة السائرين فيه ....
اليوم نستطيع الإجهار بالكلمة ضد الظلم / الإستكبار الإستبعاد.

خلاصة :
هناك قصة خيالية تقول أن حريقاً شب في طرف الغابة بجانب النهر فما كان من جميع الحيوانات /الحشرات والزواحف بالهرب تجاه ضفة النهر الأخرى , وفي لحظة إشتداد اللهيب إلتقى ارنب خائف ومرتعب على مقربة من ضفة النهر عقرباً يصرخ ويصيح مناشداً الأرنب حمله على ظهره للضفة الأخرى ... قال الارنب أخاف غدرك فتلدغني فأموت ... بعد الوعد والقسم الذي قطعه العقرب بعدم الغدر والخيانة حمله الأرنب للضفة الأخرى وما هي الا لحظات، شعر العقرب أن الأرنب قد تخطى الماء فبادر ولدغه في عنقه ... وقبل ان يلفظ الأرنب انفاسه الأخيرة , سأله بصوت مخنوق ومرتجف ( لماذا فعلت ما فعلته ؟؟؟؟ ) .... فقال له العقرب ( ببساطة أنه طبعي يا ساذج )...
نعم هذه سمة العقرب الغدر والخيانة وعدم القدرة على التعايش السلمي فنظام مباغك ما هو الا عقرب لا يؤمن شره الا بحرقه وحرق احفاده من العقارب الكبار والصغار حتى النطفة التي يملكها النظام يجب حرقها وإلا فستكبر وترتد على من حملها وأواها طوال عقود .

حذاري يا شعب مصر وشباب مصر من عقارب الموت في أرض الكنانة ( الهجوم المضاد ) ....

No comments:

Post a Comment