Monday, February 7, 2011

اعلان هام جدا

اعلان هام جدا جدا....

........

انا الانسان( صبري احمد الصفدي), احمل شهادة ماجستير في العلوم التمريضيه وابلغ من العمر 53 سنه ولي خمسة اطفال اصغرهم هبه التي  لم تتجاوز الاربع سنوات من العمر, اتمتع بصحه جيده ومعنويات تناطح السماء رغم تعرضي للاصابه بمرض سرطان الدم و الذي كتب الله لي عمر جديدا لي, بعد ان منحتني اختي الصغيره جزء من نخاعها العظمي ... اليوم هو الحادي عشر لمحرقة غزه العزه ... غزه البطوله في معركة البقاء والحريه ... ونتيجة لتسمري ساعات طويله جدا جدا امام التلفاز , عشت انا واسرتي( زوجتي على وجه الخصوص)  ساعات الخوف والقلق والتوتر والاحساس باليأس والاحباط نتيجة  ما عايشناه من اخبار مسموعه ومرئيه تقشعر لها الابدان ويشيب منها الاجنه... ونتيجة معايشتي الطويله منذ لحظة بلوغي سن الادراك لهويتي الفلسطينيه والتي تتلخص بتجربه ذات تاريخ طويل يملئه  كم هائل من الالم والمعاناه عاشها شعبنا الفلسطيني من جراء الاحتلال( بدءً من الاحتلال البريطاني وانتهاءً بالاحتلال الاسرائيلي لارضنا) والتي بدورها ولدت لدي قناعه راسخه , ان العالم المتطور عالم منحاز بطريقه سافره ضد التحرر ونيل الحقوق , متجليا ذلك بقرارات وممارسات ومواقف امم متحده يمكن توصيفها بأمم التسول والاكتساب ولو بثديها؟؟؟!!!!!!! .... ومجلس امن عاهر وعايب ومحكوم باجنده تعمل من فوق وتحت الطاوله ( والله اعلم اي لعب يلعب من تحت الطاوله؟؟؟؟؟!!!!!).
كما عايشت عصر الحكام المخصيين من زعماء وحكام وقيادات عربيه  رسميه وغير رسميه وصفها الشاعر العراقي افضل توصيف حين قال " اولاد الق.... ان حظيرة خنزير اطهر من اطهركم ... تهتز دكة غسل الموتى , اما انتم لا تهتز لكم قصبه"...اما هؤلاء الداعين للتقوى والايمان بالله فقد عايشت تجربه تمكنني بتواضع ان اوصف غالبيتهم,  ان تحت العمائم واللفات و تحت ثياب العفه والطهاره يسكن ويعشش ابليس في قلوب وعقول الالاف بل عشرات الالاف منهم , فهم ليس الا مجموعه من المرتزقه والمتسولين تحت يافطة الايمان والدين ... وبالنسبه لغالبية المثقفين ( الانتلجنسيا وهذا يشمل الكثير من حملة الشهادات العليا فهم وبغالبيه ساحقه يلعبون دور كتاب وشعراء ومنظري هذا البلاط او ذاك ( هم الاكثر جبنا والاكثر تلونا, كما الحرباء تتلون حسب المحيط الذي تتواجد فيه)...... حتى لا اطيل عليكم هذا هو زمن الرويبضه كما اسماه و وصفه رسولنا الكريم , لهذا اتمنى على اهلنا بغزة العزه... بغزه غراد... مساعدتي انا وزوجتيوبطلب ملح منها لتبني طفل واحد من اولئك الناجين من محرقة جبوتنسكي القرن الواحد والعشرين ... طفل فقد اسرته ولم يبقى له احد غير الله , واعاهدكم ان نعطيه لقمة العيش الخاصه بفمنا واضعها بفمه ... كما اعاهدكم بدم الشهداء, ودموع الثكالى والمعذبين ان امنحه افضل ما وهبني الله من قدره علميه ومعنويه \ فكريه وعاطفيه بهدف خلق ظروف انسانيه له تمكنه عندما يصل سن الرشد ان يكون انسانا ايجابيا ... محبا لوطنه محبا للانسانيه... محبا وعاشقا للحريه والاحرار... محاربا في صفوفهم في هذا العالم... وقادرا على دعم ومناصرة كل المهمشين \ المظلومين والفقراء من بني البشر... دون اية عصبويه \ او فئويه مبنيه على العرق ... الجنس ... الدين ... او الانتماء الفكري...الخ  . واعهدكم ان اقاتل من الاجل الحياه حتى يبلغ هو وابنتي هبه سن التخرج الجامعي.












  * ارجوا بل اتمنى واتامل من كل من تصل رسالة هذا الاعلان العاجل ان يرسله لكل محبيه ومنهم ايصاله بكافة الوسائل المتاحه لاهلنا الصابرين والصامدين بغزه من افراد \ مجموعات \ مؤسسات ... الخ. لعل وعسى ان اجد من يمنحني شرف المسؤوليه برعاية وتربية طفل قسى عليه زمن الانحطاط القيمي والفكري السائد في القرن الجديد ...
صبري الصفدي
بلفون # 0545471952    -02 تلفون  # 5857298
E-      mail :- sabri _ safadi @yahoo.com
sabrisafadi-psgquj@yahoogroups.com  
القدس – بيت حنينا \ جامعة القدس

No comments:

Post a Comment